الجبـــــل

مرحبا بكم في منتدى الجبل

ابوفهد حسان البحري
الجبـــــل

منتدى الجبــــــــــــــل

الوزير وئام وهاب في قرية رساس دعوة من ابو فهد حسان البحري
إعلان عام: وفاة الشيخ أحمد سلمان الهجري شيخ العقل الاول لطائفة المسلمين الموحدين في محافظة السويداء
شكر وتقدير الى كل من عزانا بالشهيد قيصر هيسم البحري
إعلان عام: لقاء وطني في قرية رساس يضم كافة الشرائح

اسماء الشعراء الذين فازو في مسابقة شاعر منتدى الجبل الاول لعام 2010(الفائز باللقب ابوسلمان سند ركاب من صلخد الفائز الثاني المهندس ياسر الشمعة من حوط الفائز الثالث الشاعر ابو سلمان ماجد رضوان من السويداء الفائز الرابع الشاعر ابو اسعد مروان الحلبي من عرمان الفائز الخامس الشاعر سامر ابو راس من الرحى

اسماء لجنة التحكيـــــم في مسابقة شاعر منتدى الجبل الاول لعام 2010 الشاعر القديرابو اسماعيل فوزات العبدلله والشاعر والاديب ابو وائل ممدوح ابو حسون والشاعر ابو ربيع عدنان علم الدين والشاعر الرحال ابو تمام بشار ابو حمدان والشاعر ابو ناصر حازم النجم كل الشكر والتقدير لهم


    الفرق بين الحبيب والخطيب والمتزوج

    شاطر

    عماد القنطار
    أســــــــد منتدى الجبل

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 6391
    نقـــــاط جبليــــــــــــة : 44942
    تاريخ التسجيل : 07/12/2009

    default الفرق بين الحبيب والخطيب والمتزوج

    مُساهمة من طرف عماد القنطار في الإثنين 26 أبريل 2010 - 5:36

    الفرق بين الحبيب والخطيب والمتزوج

    الهدف في حياته :
    الحبيب : أن يرضيها
    الخاطب : أن يرضي والدتها
    المتزوج : أن يرضى الله عنه و يأخذ أحدهما

    نظرته إلى الدبلة :
    الحبيب : حلم
    الخطيب : عبء مادي
    المتزوج : بتعمل حساسية !!

    أكثر بضاعة يشتريها :
    الحبيب : الورد
    الخطيب : الحلويات
    الزوج : حفاضات بامبرز

    في صالة السينما :
    الحبيب : ينظر في عينيها
    الخطيب : يمسك يدها
    الزوج : يتابع الفيلم

    طلباتها بالنسبة له :
    الحبيب : فرض عين
    الخطيب : أوامر رئاسية
    الزوج : كلام نسوان

    متى يفكر في الطلاق
    الحبيب : المصطلح غي مفهوم
    الخطيب : عند إصرارهم على الطلبات الحالية
    الزوج : فقط عندما يكون مستيقظ أو نائم

    إسمها على موبايله:
    الحبيب : Baby
    الخطيب : المدام
    الزوج : الحكومة

    الجحيم بالنسبة له:
    الحبيب : مكان لا يراها فيه يوميا
    الخطيب : مكان يرى فيه حماته المتطلبة
    الزوج : حياته الحالية

    أهم صورة على هاتفه الجوال:
    الحبيب: الشجرة التي إلتقيا عندها أول مرة
    الخطيب : صورة ( الشبكة) بالمبلغ الفلاني
    الزوج : صورة هيفاء وهبى

    ما هو الخلع ؟
    الحبيب : حكم بالإعدام
    الخطيب : إهانة للكرامة


    الزوج : نصر من الله وفتح قريب

    مشششششششششششششششششششششششششششكورين

    ????
    زائر

    default رد: الفرق بين الحبيب والخطيب والمتزوج

    مُساهمة من طرف ???? في الإثنين 26 أبريل 2010 - 10:43

    ونعم المثل القائل سئال مجرب ولا تسئل حكيم ههههه
    أبو وائل يا غالي مشكور
    avatar
    ايـــــــــــــــة
    مــــديــــر عـــــام
    مــــديــــر عـــــام

    الجنس : انثى عدد المساهمات : 3654
    نقـــــاط جبليــــــــــــة : 30339
    تاريخ التسجيل : 06/12/2009
    العمر : 31

    default رد: الفرق بين الحبيب والخطيب والمتزوج

    مُساهمة من طرف ايـــــــــــــــة في الإثنين 26 أبريل 2010 - 13:10

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شو ابو سارة عم تشد على ايدهن وين المدام عنك
    هههههههههههههههههه
    هني غيرانين من المتزوجين لانن مبسوطين ومرتاحين
    عم يطلعوا عليهم اشعاااات ولا شو رايكم صبايا
    يسلموااااا عماد


    ________منتــــــــدى الجبــــــــــــــــــل________
    الدنيا ثلاث
    الذكرى الالم الحب
    عش بالأولى وتحمل الثانيه من أجل الثالثه

    عماد القنطار
    أســــــــد منتدى الجبل

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 6391
    نقـــــاط جبليــــــــــــة : 44942
    تاريخ التسجيل : 07/12/2009

    default رد: الفرق بين الحبيب والخطيب والمتزوج

    مُساهمة من طرف عماد القنطار في الإثنين 26 أبريل 2010 - 16:11

    شكرا ابو سارة
    شو كلام يلي حكيتوا انا وانت مزبوط
    هههههههههههههههههههههه
    مشششششششششششششششششششششششششششكورين

    عماد القنطار
    أســــــــد منتدى الجبل

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 6391
    نقـــــاط جبليــــــــــــة : 44942
    تاريخ التسجيل : 07/12/2009

    default رد: الفرق بين الحبيب والخطيب والمتزوج

    مُساهمة من طرف عماد القنطار في الإثنين 26 أبريل 2010 - 16:13

    ههههههههههههههههههههههههه
    لا اية هيك اريح لا نسوان ولا غيروا
    لا وين طلعت ولا وين كاين
    على راسو الواحد
    هههههههههههههههههههههه
    شكرا لمرورك
    مششششششششششششششششششششششششششششكورين
    avatar
    أبودانا
    كبير المشرفين

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 593
    نقـــــاط جبليــــــــــــة : 19489
    تاريخ التسجيل : 11/12/2009
    العمر : 43
    الموقع : غارية شبيح

    default رد: الفرق بين الحبيب والخطيب والمتزوج

    مُساهمة من طرف أبودانا في الثلاثاء 27 أبريل 2010 - 2:05

    والله يا عماد فنجلتها هالمرة

    تقول .. عبتعد قصيدة

    مشكور .........عماد ........


    ________منتــــــــدى الجبــــــــــــــــــل________
    --- رائد نـــــادر ---

    عماد القنطار
    أســــــــد منتدى الجبل

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 6391
    نقـــــاط جبليــــــــــــة : 44942
    تاريخ التسجيل : 07/12/2009

    default رد: الفرق بين الحبيب والخطيب والمتزوج

    مُساهمة من طرف عماد القنطار في الثلاثاء 27 أبريل 2010 - 2:19

    شكرا ابو دانا
    شفت ما اهم هالقصيدة
    مششششششششششششششششششششششششششششششششكورين

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 20 يناير 2019 - 18:20